زيارة ميدانية لطلاب برنامج القانون إلى نيابة استئناف بنغازي لتعزيز الجانب العملي والتطبيقي

في إطار حرص جامعة بلاغراي على تعزيز الجانب العملي وربط المخرجات الأكاديمية بالتطبيق الميداني، نظّم برنامج القانون زيارة ميدانية وتدريبية إلى مقر نيابة استئناف بنغازي، بهدف إتاحة الفرصة للطلبة للاطلاع عن قرب على طبيعة العمل القضائي والنيابي.

وكان في استقبال الطلبة السيد المستشار بوبكر الدروقي، رئيس نيابة الاستئناف، إلى جانب عدد من وكلاء النيابة، حيث قدّموا شرحًا وافيًا حول اختصاصات النيابة العامة وآليات سير العمل بها، إضافة إلى استعراض الجوانب العملية المرتبطة بالمفاهيم القانونية التي يدرسها الطلبة داخل القاعات الدراسية.

وقد أسهمت الزيارة في تعزيز الفهم العملي للمواد القانونية، وربط الجانب النظري بالتطبيق الواقعي، بما يسهم في إعداد كوادر قانونية مؤهلة وقادرة على مواكبة متطلبات سوق العمل.

أُقيمت الزيارة تحت إشراف:

* الأستاذة هدى العمامي – مدير برنامج القانون.
* الأستاذ ياسين المبري – عضو هيئة تدريس ببرنامج القانون.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *