إجراء الامتحان السريري والشفوي لمقرر أمراض اللثة

أُجري الامتحان السريري والشفوي لمقرر أمراض اللثة لطلبة السنة الخامسة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان، وذلك في إطار استكمال متطلبات التقييم الأكاديمي والسريري للطلبة، وقياس مدى تمكنهم من الجوانب العلمية والعملية للمقرر.

وقد أشرف على الامتحان نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالقسم، حيث ضمت لجنة الامتحان:

الممتحنون الداخليون:
• د. منال بازينة
• د. هدى الحضيري
• د. مرعي المغربي
• د. حنان الورفلي

الممتحنون الخارجيون:
• د. مالك عبد المطلوب
• د. أنس بن رجب

وسارت الامتحانات في أجواء أكاديمية متميزة اتسمت بالتنظيم والانضباط، بما يعكس حرص الكلية على تطبيق معايير الجودة في التقييم وتعزيز الكفاءة المهنية لطلبتها، استعدادًا لممارسة المهنة بكفاءة واقتدار

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *