شهدت كلية التقنية الطبية مناقشة عدد من مشاريع التخرج لطلبة برنامجي العلاج الطبيعي والمختبرات الطبية، وسط أجواء علمية متميزة.
* برنامج العلاج الطبيعي
تحت إشراف الدكتور حازم عامر، وبحضور الممتحنين الدكتور أسامة المهدوي والدكتور جمعة الشين، تمت مناقشة المشاريع التالية:
الطالبة : دنيا يوسف الدليمي
The Impact of Reflexology Sessions on Quality of Life and Pain Reduction Among Cancer Patients Undergoing Chemotherapy
الطالب : فرجاني خالد فرجاني
Sports Injuries and Rehabilitation in Athletes
* برنامج المختبرات الطبية
تحت إشراف الدكتورة ربيعة الغزال، وبحضور الممتحن الداخلي الدكتور جمال العماري والممتحن الخارجي الدكتور سفيان نجم، تمت مناقشة المشاريع التالية:
الطالبة : سلون إيمان بالليل
Prevalence of Iron Deficiency Anemia and Its Association with Hematological Parameters in Children Under 10 Years
الطالبة : فرح محمد الدرناوي
When the Sample Lies Silent: The Hidden Errors That Shape Cancer Diagnosis
وتتقدم الكلية بخالص التهاني للطلبة، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح، وأن تكون هذه المشاريع إضافةً علميةً تسهم في خدمة المجتمع والارتقاء بالمجال الصحي.

