مناقشات مشاريع التخرج بكلية التقنية الطبية

 

شهدت كلية التقنية الطبية مناقشة عدد من مشاريع التخرج لطلبة برنامجي العلاج الطبيعي والمختبرات الطبية، وسط أجواء علمية متميزة.

* برنامج العلاج الطبيعي
تحت إشراف الدكتور حازم عامر، وبحضور الممتحنين الدكتور أسامة المهدوي والدكتور جمعة الشين، تمت مناقشة المشاريع التالية:

الطالبة : دنيا يوسف الدليمي
The Impact of Reflexology Sessions on Quality of Life and Pain Reduction Among Cancer Patients Undergoing Chemotherapy

الطالب : فرجاني خالد فرجاني
Sports Injuries and Rehabilitation in Athletes

* برنامج المختبرات الطبية

تحت إشراف الدكتورة ربيعة الغزال، وبحضور الممتحن الداخلي الدكتور جمال العماري والممتحن الخارجي الدكتور سفيان نجم، تمت مناقشة المشاريع التالية:

الطالبة : سلون إيمان بالليل
Prevalence of Iron Deficiency Anemia and Its Association with Hematological Parameters in Children Under 10 Years

الطالبة : فرح محمد الدرناوي
When the Sample Lies Silent: The Hidden Errors That Shape Cancer Diagnosis

وتتقدم الكلية بخالص التهاني للطلبة، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح، وأن تكون هذه المشاريع إضافةً علميةً تسهم في خدمة المجتمع والارتقاء بالمجال الصحي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *